نائب أمير جازان يستقبل رئيسة مجلس إدارة جمعية ” الأنامل المبدعة للحرف والمهن “

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم، رئيسة مجلس إدارة جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن بجازان عائشة بنت محمد الشبيلي.
وتسلم سموه خلال الاستقبال التقرير السنوي لأعمال وإنجازات الجمعية، متضمناً حصولها على شهادة ” الآيزو ” لتطبيقها أعلى المعايير العالمية في إدارة الجودة ، وأبرز النشاطات التي تخدم جميع فئات المجتمع في عدد من المجالات المهنية والحرفية، والبرامج التأهيلية التي تسهم في تطوير وتنمية مهارات الفتيات وتمكينهن في سوق العمل وإكسابهن الخبرة لبدء مشاريعهن الخاصة، والجهود المبذولة من قبل القائمات على تلك النشاطات والبرامج في الجمعية .
ونوه نائب أمير جازان بالجهود النوعية المبذولة لدعم وتمكين أصحاب المهن والحرف للتحول بهم من الرعوية للتنموية وفق مستهدفات رؤية 2030، مؤكدًا دعم ومساندة الجميع لمثل هذه المشروعات التي تعود بالنفع والفائدة على أبناء وبنات المنطقة، وتذليل الصعوبات كافة التي قد تواجه تنفيذ مثل هذه المشروعات الطموحة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عيسى البناوي، ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة المهندس أحمد القنفذي.

المصدر:spa.gov.sa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *